مرحبا شباب رجعت الكم باوتفيت جديد لون الوردي الفاتح البناتي اتمنى انو يعجبكم و انو تعطوني لايك وتعليق جميل مثلكم احبكم يا ملكاتي
الأسئلة:-
١-ما رأيكم بالون الوردي
٢-هل تحبون اللون الوردي
٣-ما رايكم بالبوست كلة
٤-ما رايكم بالملصقات يلي بالاوتفيت
٥-كم منكم من يحب اللون الوردي