Comments
user
      avatar
CREATED BY
TOQA
created 3 years ago
20 3
هلوو توتاتي كيفكم نشالله تمام +مين اليستلم النتائج ناجحين راسبين انا اليوم الضهر يروح مشان جيب الشهاده ادعولي ناجحه التوفيق والنجاح الدائم 💞🙂

Comments

user
      avatar
TOQA
3 years ago
@حكاﯾـة لمـ تࢪوى💔🥲 اها
user
      avatar
نصـحتگ بـس بعـנ شـتـ/ـفيـנ🥲
3 years ago
نحن في المدرسه ما ينطون النتائج ينطون بس الدرجات، الى نمتحن كورس الثاني الى ينطون النتائج، يعني اذا اني بهذا الكورس راسبه واذا بالكورس الثاني ناجحه يجمعن الدرجه÷ مال كورسين اذا طلعت الدرجه فوق 50 ناجحه واذا الدرجه تحت 50 راسبه🙂🙃
user
      avatar
3 years ago
في كثير ضلم بالدرجات و راح اشتكي على درجتي لأن لازم درجتي ٩٠ عاطيتني ٧٣